شاطر|
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

هنآآ اعبرر عن قلمي

ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
الإثنين يناير 07, 2013 11:52 pm

افتتحت ;m

حجزت لي رجعه ^.^





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
الثلاثاء يناير 08, 2013 12:03 am

ألحين ببدأ أعرفكم بنفسي ...
أسم شخصيتي روزي>>قولي والله
-*

صفــاتي : على حسب كلامي إلي عايشين معي ..
عنــــــــــــــيدة جدا جدا جدا
هــادئة بس بعض الأوقات أعصب بطريقة مو طبيعية

في صفه يقولها عني بس هيا موجوده فيا مغروره "إذا فيا الصفه أبغى موقف يدل "
أحوووووووـــب : الأطفــــال وأعشقهم وكلهم يحبووني بس إلي عمرهم سنتين وفوق
أكـــــــرهـ : الــكـــذب ،،، الناس المصالح ،،، الخيانة ،،،


حكايتي والألوااان

الأسود يرضيني من الألوان سواه في فخامته
•الأخضر لون التفاؤل بالنسبة لي
•الوردي هدوئه جذاااب ولون يستوهيني ومن أروع الألوان
•أحب الأزرق اذا طالعت السماء أو البحر


لي بآآك ;m







عدل سابقا من قبل ROoSY في الجمعة مارس 08, 2013 11:54 pm عدل 1 مرات
MeIDo
avatar
فارس مشاركفارس مشارك
مشاركات : 471
الانتساب : 21/12/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 12:42 am

ايـــــــــه خلاص خلاص

كنتي هتبكيي معاكي

ع العموم <<< السمك بيعوم

هههههههههههههههههههههههههههه
اهلا بيكي اخت "رززه" يــ

ونحن نرحب بذوي هذه المشاعر الجميله

ا

^-^ عتبري نفسك في بيتك التاني






Face Book xD

البنتـ ♥️ لمـاآ تشوفني



أذيـ رئيت هذا التوقيعـ  فصلـي علي الحبيب :)



تم افتتآح صفحه لتصميم صور ارض الاسرار 2  ^_^

Asda2 DesIgn ♥️
_.•Mr°Samoray°Zw•._
avatar
فارس متألقفارس متألق
مشاركات : 1835
الانتساب : 04/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 1:14 am

cool


SaMoRaE WaRrIoR FoREeVer

تغيب الشمس والناس تنام
يغيب القمر ويزيد الظلام
لكن تغيبي إنتي هذا حرام

الاسم : المحارب.ساموراي
الشريكة : mhaa = shosho104200
التخصص : محارب رمح
اللفل : 41
اعز اصدقائي :djalil7 , MeIDo ,mhaa, الرماحءءالمدمر

الاليف :هرهور
وشكرا  bay
الجارح
avatar
فارس مشاركفارس مشارك
مشاركات : 223
الانتساب : 30/12/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 1:15 am

^^"


الأسم/ الجارح
العمر/ 16
لفلي في عالم الأسرار/ 36
تخصص/ساحر ok
هجومه/2500-3200







تحياتي ®️الجارح©️[img][/img]
ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
الثلاثاء يناير 08, 2013 1:22 am


بـ " التجارب " تقدر تفهم الدنيا أكثر , الذكي هو اللي يستفيد منها ويبني نفسه ويعتبر كل تجربه دوره مجانيه من الحياه لآجل يكون بالمستقبل : اقوى







عدل سابقا من قبل ROoSY في السبت مارس 09, 2013 1:33 am عدل 1 مرات
ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
الثلاثاء يناير 08, 2013 1:41 am

وتساقطت الاقنعه لتكشف زيف ادعائهم
هتان يهطل لينبت الحقيقة ويكشف
سرقتهم للالقاب +الاعمال والمشاركه
في الشبكه العنكبوتيه بها

شبكة أُزهقت فيهآ الحقوق الفكرية
سُفحت دمائها بايدي عدٍيمي الضمير ممن لايخافون الله
ظاهره تفشت كاالوباء في عالم النت
ألآ وهي (أنتحال الشخصيات )
فتجد شخص يبرع في سرقة مجهودآت الآخرين : (
يسجل في منتديآت بنفس المعرف الذي يحملونة
ويسرق إبدآعآتهم علي أنه هو صآحبهآ
وبالتاكيد لن يعرف أحداً ذلك بسبب تشآبه المعرف بل سيصدقون أنه هو ذلك الشخص نفسه ..!
لآتعجب اذا دخلت منتدى اخر مصادفه ووجدت شخص يحمل نفس نكك في منتدى‘ـآك
ويعرض تصاميمك وممواضيعك
علي أنه أنت ..!
تفكير لايتجاوز موطئ اقدامهم
فقدأنشغلوآ في البحث عن
العظمه الزائفه :/ [
مديح,, ثناء,, تقدير,, رفع عضويهـ ].!{؟~
عن مآهو أعظم
(الفآئدة)
...

عقول اغلقت علي نفسهآ وحرمتهآ الابدآع
واكتفت بسرقه انجازات الاخرين .
ْ~||~ْ
ليتهم حآولوآ ولو قليلاً مجآرآة اؤلآئك المبدعين
بدل من إنتحآل شخصيآتهم
والوصول إلي مكآنة عآلية وهو لم يحركوآ سآكناً
ولم يبذلوآ أي مجهود يذكر ..
كثيرون من
اصحاب الاقلام الذهبيه انسحبو من الساحات بسبب هؤلآء
اصحاب التصاميم والدورات ذهبت حقوقهم ..!
اصحاب العقول النيره اطفئو شموعهم ؛)
ليس لانهم مستسلمون امام من اسميهم باالعقبه
لا بل لانهم يستخدمون
[خطط خبيثه واساليب ملتوية]
يزحفون كاالحيه بهدوء مقنع واذا كشف امرهم عملو علي تشويهـ سمعه من انتحلو شخصيته
تحت شعار ( علي وعلي اعدائي )
ظناً منه انه سيخرج بماء وجه او سينفذ من عقاب الله ~ْ
نقف بذهول امام ضيق بصيرتهم علامات التعليل علي رؤسنا
اين خوفهم من اللهـ
أين الامآنة والرقابة الذاتية



تباً لـ أمثآل هؤلآء اللذين تجردوآ من الاخلآق وغرتهم العظمة الدنيوية
عن التحلي بالقيم
تناسو ان الشبكه العنكبوتيه تضاهي العالم الحقيقي
والسرقه فيها كاالسرقه في الواقع ولها اثام تجنى وتكتب عند الرب..
ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
الثلاثاء يناير 08, 2013 1:42 am

همسة من قلب محب :- هناك فرق بين التجميع واعادة التنسيق
الاولى مجهود يبذل وذائقة تنتقي لتعرض
والثانيه مجهود اخرين ياخذ ويكسى بقناع يشبه شخصيتك
وشتان بين هذا وذاك ~ْ





Tetsu
avatar
فارس مشاركفارس مشارك
مشاركات : 246
الانتساب : 01/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 1:46 am

( -.- متآبع بصمت )






(: https://www.youtube.com/user/Etashy


[url][/url]
الكود:
djalil7
avatar
فارس فعالفارس فعال
مشاركات : 503
الانتساب : 02/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 5:09 am

هلا وغلا


الإسم   :      Djalil7
                                                 
                                                             لفل : 39 متوقف أكثر من 9 أشهر بشأن الحرب ^^

                                                       الكتيبية   :   DestructionDark
                                                     
                                                               أعز الأصدقاء و الصديقات  

                       XXالمحاربxxساموراي  /   الحق   / HELLxBOY  /  الحقدxالأعمى / mhaa / لازوري

                                               اسف لم اذكر الكثير و الدي لم اذكر اسمه مع أبرز تحياتي
                         

                                     

                                                                                            GooD BoY

houcine2306
avatar
MagazineGoMagazineGo
مشاركات : 431
الانتساب : 03/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 5:12 am

xD
selena99
avatar
فارس متألقفارس متألق
مشاركات : 1370
الانتساب : 30/12/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 5:12 am


منوووره المنتدى والله..♥


الجارح
avatar
فارس مشاركفارس مشارك
مشاركات : 223
الانتساب : 30/12/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثلاثاء يناير 08, 2013 5:19 am

موفق

بس ملاحظة: في شوية مبالغة في محدك لنفسك
والمثل يقول ((المادح نفسهه))*كذاب*


الأسم/ الجارح
العمر/ 16
لفلي في عالم الأسرار/ 36
تخصص/ساحر ok
هجومه/2500-3200







تحياتي ®️الجارح©️[img][/img]
ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
الجمعة مارس 08, 2013 11:55 pm

بين زحمّة العابرين يوماً , ألتقينا ! تشبثتُ بكَ ; لأني علمتُ بَ أنكَ" منّي " , حينُها عانقتُكَ





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 12:03 am

الجارح كتب:
موفق

بس ملاحظة: في شوية مبالغة في محدك لنفسك
والمثل يقول ((المادح نفسهه))*كذاب*



ثقتي بنفسي لا تزداد مع مديح ولا تقِل مع ذّم , أعلم أن بيّ من السوء كفايه وأن الكمال لله وحّده , أُقدّر جداً النقد الهادف ولا أرى ماعدا ذلك





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 12:10 am

سآلته: قل شيئاً للكون ؟ أنا لا أهتم بك ولابسكانك ولا بليلك ولابشمسك ! الكون هي والبشر هي والشمس تشرق عندما تستيقظ والليل يبدأ عندما تغفو

سآلته: أوصني بَ أيّ وصيه ؟ لا تثقين إلا في ثلاثه ... الله ثم والديكِ وأنا !






faycal2001
avatar
فارس مشاركفارس مشارك
مشاركات : 149
الانتساب : 21/12/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السبت مارس 09, 2013 12:35 am

الله الله على العربية الفصحة s2 موفقة انشاء الله
Abud99
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 46
الانتساب : 14/02/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السبت مارس 09, 2013 12:45 am

ما شاء الله ..
واصلوا ونحن معكم ;)




ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 12:46 am

لأني أعلم جيداً أنكَ الحياة التي مابعدها حياة وأنك السعاده بالنسبةِ ليّ , وأنك" الروح " التي أُريدها هنُا .. و بالجنه .



عـــفوآآ لآأريد ردوآآ كــل الحروف كتبت هنا إلا له, ثم ضعو بإعتباركم : فاشلةة جداً بالكتابه لمآ هو دونهه





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 3:02 am

بـ " الابتسامه " تقدر تاخذ أجر , وتكون ملامحك أجمل , وتكسب محبة الناس , وتكسّر رأس التعب والحزن وكل الأمور اللي تحاول تهزمك وتقتل الفرح فيك





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 3:05 am

والله أنا وكأني لستُ بالدنيا ! لا أعرف عن ماذا يتكلمون ولا أشاهد برامجهم ولا أعلم بأحداث عالمهم , وكل ما أعرفه أنتَ





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 3:43 am

بـ " الوفاء " تقدر تعيش حياه كلها جمال وسعاده وسكينه ! هالأمر بالذات تعمله لنفسك قبل لا يكون لأحد ثاني , كونك وفيّ هذا يعني أنك أكيد : مرتاح





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 3:44 am

بـ " نيتك " تقدر تحدد إنت رزقك , قدم النيّه الطيبه ونيّة الخير وصدقني بتلقى خير , وإن قدمت عكس ذلك .. برضو بتلاقيه ... ( على نياتكم ترزقون )





ROoSY
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 52
الانتساب : 06/01/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://twitter.com/jo0jo0324
السبت مارس 09, 2013 4:00 am

- سؤال بسيط : كيف اُصبِحَ أنيقه ؟ , إجابه أبسط : إرتدّي من تُحِب !





l][Ξ҉Ξلنجم][Ξ҉Ξ
avatar
فارس جديدفارس جديد
مشاركات : 65
الانتساب : 08/03/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السبت مارس 09, 2013 3:29 pm

كفوووووو و الله رووووووووزي ابدعتيييييييي
مبدعة والله انتي غير كل البنآت كفووووووووووووو بجد


هنآآ اعبرر عن قلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى asda2 العربي :: المنتدى العام :: الخواطر والمدونات-